الخميس، 28 يونيو 2012

Toolwiz time freeze: حماية النظام من أي تغييرات غير مرغوب فيها

Toolwiz time freeze هو تطبيق مجاني خاص بويندوز الذي يتيح لنا "تجميد" النظام التشغيل لمنع الآخرين من تعديل أو تثبيت البرامج التي قد تؤثر على عملها. Toolwiz يخلق نوعا من "الأمان والحماية لجهازك" حيث يمكنك تصفح الإنترنت، مشاهدة أفلام، لعب، إنشاء المستندات أو أي نشاط آخر طبيعي دون أي مشاكل، ولكن بطريقة آمنة تماما.

في حال أي من الأشخاص الذين يستخدمون جهاز الكمبيوتر لدينا قام بتحميل برنامج يمكن إلحاق ضرر ما دون قصد، فقط قم بإعادة تشغيل جهازك كما لو أن شيئا لم يحدث أي أن الجهاز سيعود كما كان من قبل. وبالإضافة إلى ذلك، أيضا يمكننا حماية المجلدات أو الملفات بكلمة مرور لا يمكن إزالتها.

Nexus 7: اللوحة الإلكترونية الجديدة لغوغل

كما يحدث دائماً تقريبا، هنالك أخبار عن تسرب بعض الصور ومواصفات للجهاز اللوحي الإلكتروني الجديد لغوغل الذي يحمل إسم Nexus 7

حصلت الموقع الإلكتروني الأسترالية Gizmodo على مستند يحتوي على ميزات وأسعار الجهاز اللوحي نيكسوس 7 هذه لوحة صنعت من قبل شركة آسوس حيث تعمل بنظام التشغيل أندرويد 4.1 ، كما تتوفر على شاشة 7 بوصة، معالج تاغرا 1.3GHz، واحد غيغابايت من رام ، والمثير للإعجاب تحتوي اللوحة على معالج الرسومات GeForce بـ 12 نواة

الأحد، 24 يونيو 2012

كاميرا بدقة 50.000 ميغابيكسل

اليوم سأقدم لكم كاميرا رقمية AWARE بدقة 50 ألف ميغابيكسل تم تطويره من قبل مجموعة من المهندسين الأمريكيين.

الكاميرات التي تباع اليوم عادة ما تتراوح بين 8 و 40 ميغابيكسل. لكن هذه الكاميرا حالة خاصة نظرا لخصائصها المهمة، وقد نشرت تفاصيل الكاميرا في مجلة Nature. الطريقة التي إستخدموها أنها متزامنة مع 98 ميكروكاميرا في جهاز واحد. وهكذا، فإن الصور يكون لها قرار مماثلة لتلك التي حصلت عليها الأجهزة.

الأحد، 10 يونيو 2012

Befunky، التنوع الإبداعي وتأثيرات خاصة لإدراج الصور

Befunky عبارة عن موقع إلكتروني أو خدمة مجانية ستجد فيها تأثيرات وإطارات متنوعة ومميزة لإدراج الصور حسب ذوقك.


وهي متوفرة مجانا ولا تتطلب التسجيل أو تحميل برنامج، ببساطة هو موقع اون لاين حيث لديه واجهة سهلة الاستخدام والتي يمكن للمستخدم اختيار لإضافة تأثيرات مختلفة على الصور الخاصة بك والإطارات، وتصاميم جذابة وممتعة. كما يمكنك أيضا أن تشاركه مع أصدقائك في المواقع الإجتماعية كالفيسبوك أو تويتر... كذلك يمكنك إستعماله في الهواتف الذكية كالأندرويد أو الإيفون.

السبت، 9 يونيو 2012

BlueStacks: برنامج مجاني لتشغيل تطبيقات أندرويد على الويندوز

هناك الكثير من الناس الذين يرغبون في استخدام النظام التشغيل أندرويد، ولكن للأسف ليس لديه هاتف أو لوحة إلكترونية تعمل بنظام التشغيل أندرويد. حسنا، اليوم أقدم لكم برنامج مجاني وسهل التحميل لتشغيل كل التطبيقات أو الألعاب على الويندوز ألا وهو BlueStacks حيث يسمح لنا بتركيب وتشغيل جميع التطبيقات أندرويد في جهاز الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل الويندوز.


هنا شريط فيديو لمعرفة كيف يعمل BlueStacks

الجمعة، 1 يونيو 2012

VisualBee، تحسين العروض التقديمية لـ PowerPoint

فيسوالبي هو أداة يوفر وسيلة أكثر متعة لرؤية نتائج مختلفة من الرسومات والتصاميم، والذي يتم استخدامه على الوجه الأمثل عروض بويربوانت التقديمية.


وهي طريقة لعرض العروض التقديمية لبويربوانت مع فوارق كبيرة البصرية، إعطاء بعض التمييز وتحقيق رؤية جذابة. عند تحميل هذا التطبيق مباشرة يتم آرتباطها مع بويربوانت، ومن ثم المحافظة على الاندماج الكامل.