الخميس، 31 مايو 2012

Gmvault، تطبيق مجاني لعمل نسخ إحتياطي لحساب Gmail الخاص بك

على شبكة الأنترنت هنالك مئات من البرامج النسخ الاحتياطي للملفات تلقائيا. اليوم أحمل إليكم أحد تطبيقات المجاني إلا أنه يدعم فقط حساب Gmail. انا اتحدث عن Gmvault، وهو برنامج مجاني حيث يمكننا عمل نسخ من جميع رسائل البريد الإلكتروني التي لدينا في جمايل، Gmvault برنامج سهل التحميل والإستخدام ويسمح لنا بعمل نسخ من رسائل البريد الإلكتروني بطريقة جد سهلة.

كافة البيانات المخزنة على جهاز الكمبيوتر مشفرة ويمكن أن تعاد إلى حسابنا على الإنترنت في أي وقت. Gmvault هو تطبيق مجاني ويعمل على ويندوز، لينكس وماك.

الثلاثاء، 29 مايو 2012

E-bike Wörthersee، الدراجة الإلكترونية بخاصية الويفي لشركة Audi

أظهرت أودى النموذج الأولى لدراجته الكهربائية في المستقبل، اسمه E-bike Wörthersee، حيث يحتوي على شاشة تعمل باللمس مرتبطة باستخدام الويفي من خلالها تستطيع التحكم ومراقبة السيستم أو النظام الخاص للدراجة الإلكترونية. وفي وزنها 11 كيلوغراما، لديه البطارية الموجودة داخل الهيكل التي يتم شحنها في ساعتين تماما، مما يتيح سرعة قصوى تصل إلى 80 كيلومترا في الساعة. 


وللتعرف أكثر عن هذا الإبتكار إليكم هذا فيديو

الأحد، 20 مايو 2012

CardXc، لإنشاء بطاقات تعريف الخاص بك

كاردكسك هو أداة ويب يسمح لك بإنشاء بطاقات تعريف الخاص بك، لتسليمها إلى أشخاص مختلفين قصد التواصل و التعريف بهويتك أو بأعمالك التجارية. يتضمن البيانات الشخصية، مثل تلك الشركة، أو المهنة، مع شعار المصاحب للنص.


لديها العديد من القوالب المصممة مسبقا حيث يمكنك اختيار ما يناسب احتياجات المستخدم. وهي متوفرة مجانا وسهلة الاستعمال التي يمكن لأي شخص استخدامها دون معرفة تصميم الرسوم البيانية. بعد تصنيعه لدينا عدد من الأوراق التي تريد طباعتها ثم يتم قطعها في الإنجاز النهائي. هذه البطاقات هي الوسيلة للأشخاص الذين يقدمون هذه خدمة أو بيع أي منتج وهذا سيساعدهم كثيرا وخاصة أنها سهل الإستعمال.